مدينة موديست وير تتوسع عالميا وتطلق منتجاتها في 16 دولة على موقع أمازون

 

أكدت "مدينة موديست وير" (Madinah Modest Wear)، المشروع الرائد للتجارة الإليكترونية للموضة "من النساء، إلى النساء"، أنه يسعدها أن تعلن انطلاقها رسميا على موقع أمازون، لتصل إلى العميلات في 16 دولة في شمالي أفريقيا، أوروبا والشرق الأوسط. تمثل هذه العلامة الفارقة المتميزة خطوة مهمة للأمام بالنسبة لشركة "مدينة موديست وير" في سعيها لدعم النساء والحفاظ على التراث من خلال عروضها من الملابس المحتشمة الأنيقة عالية الجودة.

 

أسست هينا باكت، رائدة الأعمال المقيمة في دبي، بالشراكة مع نوديرا تورسونوفا، من طشقند أوزبكستان، شركتهما "مدينة موديست وير" وتهدف إلى أن تقدم لكل النساء حول العالم اختيارات متميزة واستثنائية من الأوشحة والحجاب تعكس قيمهن ومعتقداتهن. مهمة العلامة متجذرة بعمق في تمكين نساء القبائل والريف عن طريق منحهن فرص عمل ذات مغزى عبر منبرها للتجارة الإليكترونية.

 

أعربت هينا، وهي أيضا المدير المسؤول عن "مدينة موديست وير"، عن سعادتها بإمكانية الوصول إلى ملايين من العميلات حول العالم من خلال أمازون. وأكدت: "نحن في غاية السعادة برؤية مدينة موديست وير متواجدة مباشرة على أمازون وتوسيع الوصول لعميلاتنا على مستوى عالمي. يوفر أمازون منبرا لا مثيل له مع قاعدة عملاء واسعة، مما يجعله فرصة رائعة لعلامتنا التجارية. تتيح لنا هذه الشراكة الفرصة لدخول أسواق جديدة، التواصل مع جمهور متنوع وعرض علامتنا الشابة في كافة أنحاء العالم.

 

من خلال التآزر مع أمازون، كسبت موديست وير مدخلا إلى سوق عالمية مزدهرة لتمكين العلامة من توسيع نطاق عملها إلى أبعد من الموقع الإليكتروني الحالي. كذلك، يرمز هذا التطور المهم إلى التعاون المستمر بين الإمارات العربية المتحدة وأوزبكستان وكل من الدولتين ملتزم بدعم الإبتكار لإعطاء دفعة إلى الإقتصاد الرقمي. وتمثل "مدينة موديست وير" شهادة على الرؤية المشتركة بين هاتين الدولتين، بهدف خلق فرص ودعم النساء في كل مجال.

 

لا تقدم منصة "مدينة موديست وير" للتجارة الإليكترونية فقط مجموعة فاخرة من الملابس المحتشمة لكنها أيضا تعد محفزا على التغيير والتأثير الاجتماعي. من خلال تشجيع ممارسات التجارة العادلة، توفير التدريب ومنح الدعم، تسعى مدينة موديست وير إلى تحقيق الإستقلال الاقتصادي، تعزيز الثقة بالنفس وتقدير الذات، والمساهمة في التطور المستدام للمجتمعات المهمشة في دول مثل أوزبكستان.

 

لمعرفة المزيد عن مدينة موديست وير واستكشاف مجموعتها الفاخرة، رجاء زيارة الموقع الرسمي: www.madinahmodestwear.com

What are you looking for?

Your cart